تنمية بشريةجديد وحصريات عرب الكتب

كتاب الحياة وشيفرتها الإلهية pdf – كازو موراكامي

الحياة وشيفرتها الإلهية pdf

كتاب الحياة وشيفرتها الإلهية pdf – كازو موراكامي 

طالما اعتبرت الخصائص الجينية المتوارثة من جيل إلى جيل راسخة ولا مفر منها. إلا أن أظهر العلماء بواسطة الدراسات القريبة العهد أن الظروف البيئية والعوامل الخارجية الأخرى تغير الطريقة التي تعمل بها جيناتنا.

إن العوامل الفيزيائية والكيميائية معروفة، بل في كتابه “الحياة وشفرتها الإلهية” يقدم الدكتور موراكامي منظوراً جديداً: يمكن للطريقة التي …نفكر بها أن تنشط الجينات الهاجعة وتوقف الجينات السلبية عن العمل. بتعبير أحدث، تقبع إمكاناتك المستترة داخل جيناتك.

بما أن الشيفرة الجينية هي بكل وضوح أعقد من أن تكون قد ابتدعت عشوائياً، فإنها تقدم دليلاً على وجود خالق عارم، حيث يستخدم الدكتور موراكامي تعبير “الخالق الضخم” ليصف به الله (جل جلاله)، وهو يؤمن بأن الحياة بأكملها تنبع من منشأ واحد: الخالق الضخم. عندها كل الخلايا شكلاً مشابهاً، وبذلك فإن الحياة بأي هيئة خارجية من أشكالها -الإنسان، والحيوان، والنبات، وحتى في الخلية المفردة -تستحق أن تبادل باحترام وكرامة.

وفي كتاب الدكتور موراكامي هو نعت وصور حكيم للعلم المتألق وتطبيقاته الممكنة لتحسين حياة البشر على باتجاه بارز. إن الخشية والاحترام وولع الكاتب بالعلم الحديث يسود صفحات الكتاب بمعلومات تزودنا بأسباب ثابتة للعيش بأسلوب جيدة ومحفزة. وهو يرسخ بكل وضوح وجوب عقولنا في خلق بيئتنا الشخصية للنجاح والسعادة. إن كتاب الحياة وشفرتها الإلهية، بإبداعاته وقاعدته الأصيلة، هو منارة لنا في هذه الأزمان المملوئة بالتحديات”.

كتاب الحياة وشيفرتها الإلهية pdf – كازو موراكامي

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع عرب الكتب

الاتصال بنا في حالة إذا كان هناك رابط لا يعمل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب عرب الكتب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى