تنمية بشريةجديد وحصريات عرب الكتب

كتاب القوانين اليومية pdf – روبرت غرين

كتاب القوانين اليومية pdf

كتاب القوانين اليومية pdf – روبرت غرين 

بني ذاك الكتاب على خمسة وعشرين سنة من الدراسات المكثفة بشأن مقالات الشدة والإقناع والاستراتيجية والإتقان والطبيعة الآدمية، وإنه لخلاصة حميدة لكل الدروس المنتقاة من كتبي المنثورة.

لسوف تخلصك الإندماجات مع مضامين الكتاب في الأشهر الثلاثة الأولى من كل الأصوات الخارجية التي تدعوك إلى فترة أخرى في المنهج والعمل، وما يتحتم عليك تتبعه، وستكون رنتك المخصصة هي المرشد اللازم، وذلك ما يجعلك فريدا في أهدافك وخياراتك في الحياة.

وذلك كتاب أنزلناه ليصير دليلا جامعا لقراراتك المهنية الآتية حينما تلتحق بـ تلك الأفعال، ويتضح لك أن ما يهم في الحياة هو إصرارك وتماسك رغبتك، وليس بحت التعليم أو السعي لربح الملكية، وسوف تشاهد أن الإخفاقات والأخطاء والصراعات سوف تكون أسمى مدرس لك، وترى كيف ينتج ذلك ذلك الإتقان والإبداع الحقيقي.

سوف تعينك البوابات الواردة في ذاك الكتاب بغية تصبح استراتيجيا فذا في الحياة، وتدفعك للإيمان بالخيارات التي تحاول لتحقيقها، وتضفي عليك وعي بالأساسيات التي تروض التصرف الإنساني، بما في ذاك سلوكك أنت ايضا، وقتما تجعلك تفكر في هويتك وتدرك أنك إنسان مملوء بالأخطاء مثل أي واحد أحدث، سوف يكون لديك المفتاح لتحويل أنماطك الهدامة، ويكون لديك كمية ضخم من التعاطف وقبول للناس.

سوف تتبين حينما تجابه أعمق ما يخفيك بخصوص فنائك وموتك، وتعلم أن الانفتاح على طبيعة الحياة الطامية قضى مهيب يقودك للاستمتاع بجميع لحظة باقية في حياتك لتصبح في عليائها. روبرت غرين، القوانين اليومية.

كتاب القوانين اليومية pdf – روبرت غرين

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع عرب الكتب

الاتصال بنا في حالة إذا كان هناك رابط لا يعمل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب عرب الكتب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى